وزير الطيران… مؤشرات إيجابية بالميزانية وزيادة الحافز الوظيفي

كتبت :ميادة فايق

أثنى الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، على جهود العاملين بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، حيث حققت الشركة مؤشرات إيجابية وغير مسبوقة في الميزانية عن العام المالي “2018 – 2019″، كما تم تحقيق زيادة في الأرباح لم تحدث من قبل مقارنة بالأعوام السابقة مع الالتزام بترشيد النفقات وتقليل المصروفات.

وقال وزير الطيران المدني في رسالة للعاملين إن ما تم تحقيقه في الميزانية العام الجاري يؤكد أن الوزارة تسير على الطريق الصحيح، مما يحفز على مواصلة السير في إطار الإستراتيجية التي وضعتها الوزارة لتطوير المطارات وأجهزة الملاحة الجوية.

وأشار المصري إلى أن الوزارة بدأت تجني ثمار الإستراتيجية الجديدة لها من خلال افتتاح عدد من المشروعات المهمة على رأسها التشغيل التجريبي لمطار العاصمة الإدارية الجديدة وسفنكس وأعمال تطوير مبنى الركاب رقم 2 والحقل الجوي بمطار الغردقة، وإحلال وتجديد أنظمة المراقبة الجوية والاتصالات مع الطائرات، مشيرا إلى أن الوزارة بصدد افتتاح المرحلة الأولى لتطوير مبنى الركاب رقم 2 بمطار شرم الشيخ الدولى.

وأكد أنه وجه رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركات التابعة لها بدراسة زيادة الحافز الوظيفي للعاملين مع الالتزام ببعض الضوابط والمعايير ومراعاة التميز في الأداء نظرنا لما قدمه العاملون وخاصة أثناء تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى