طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو

أسيوط ـ محمود العسيري
تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بأسيوط حول امتحان مادة اللغة العربية بين الصعب والسهل مؤكدين انه في مستوى، الطالب المتوسط باستثناء سؤال النحو الذي جاء صعبا بالإضافة إلى ضيق الوقت فيما شكا اولياء الامور امام لجنة مدرسة الانتصار الرسمية من تاخر خروج ابناءهم من اللجنة بعد انتهاء الوقت وحجزهم بغناء المدرسة مما يتسبب في ضيق نفسي للطلاب وقلق اولياء الامور مطالبين المحافظ بالتدخل والسماح بالخروج عقب انتهاء الوقت
و قال الطلاب سيف محمد وكيرلس وائل واحمد علي لجنة مدرسة الانتصار بمدينة أسيوط ان إمتحان اللغة العربية جاء في مستوى الطالب المتوسط مؤكدين انه يحتاج إلى تركيز خاصة أسئلة النحو حيث هناك أسئلة مباشرة وأخرى غير مباشرة ويحتاج إلى وقت إضافي حتى نتمكن من المراجعة وأكدوا جميعا على صعوبة سؤال النحو في مجمله
فيما أكد أخرون ان الامتحان في مجمله سهل وفي متناول الطالب المتوسط وخلت الأسئلة من النقاط الغامضة باستثناء سؤال النحو متمنين أن تكون باقي الامتحانات المقبلة سهلة وان تخلو من التعقيدات.
طلاب الثانوية العامة باسيوط يشكون من سؤال النحو








