أهم الأخبارمحافظات

محافظ الدقهلية :بدء توزيع 25 طن من اللحوم المجمدة على الاسر الاولى بالرعاية والايتام

اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم عن بدء توزيع 25 طن من اللحوم المجمدة على الاسر الاولى بالرعاية والايتام والمرأة المعيلة والمطلقات والارامل ..

وجدير بالذكر ان الكميات المشار اليها من اللحوم تم توفيرها بمشاركة وتعاون جمعية الاورمان ومديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية
مع المحافظة من خلال الادارة العامة للتنمية البشرية باشراف وتنسيق الدكتوره هدى بلاط مدير عام الادارة والتى اوضحت ان التوزيع على الاسر يتم من اليوم 17 يناير الجارى وحتى يوم 11 مارس القادم..
وقد وجه د. مختار لضرورة التنسيق الكامل مع مديرية التضامن التضامن الاجتماعى لوضع خطة توزيع وذلك لاحكام التوزيع على الاسر المستحقة من خلال الجمعيات الاهلية المنتشرة بربوع المحافظة وذلك لتغطية الاسر و المستحقين بمراكز ومدن وقرى المحافظة ،

ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لجمعية الاورمان وللمجتمع المدني علي جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا بأن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى