محافظات

رئيس هيئة نظافة القاهرة: يتفقد تروسيكلات المياه في غسيل البلدورات والأرصفة بشارع بورسعيد

 

 

كتبت – عبير أبورية
تفقد اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهره أعمال المركزيه للنظافه بعد التعاون مع المركزيه للشؤون الفنيه بعمل خطط الهيئه لرفع مستوى النظافه ليشعر المواطن بالتحسن الملحوظ والفعال في منظومه النظافه الجديده

حيث تم تفقد تروسيكلات المياه في غسيل البلدورات والأرصفة بطول الطريق بشارع بورسعيد وتفرعاته لقطاع فرع الهيئه بحي السيدة زينب.

ذلك في إطار حرص الهيئة علي تحسين المظهر العام بكافه ارجاء القاهره واستخدام كافه إمكانيات الهيئه من سيارات الكنس الالي وسيارات الشفط الجديده وتروسيكلات المياه التي تستخدم في خطه التشغيل اليوميه من جمع القمامه بالحواري والأزقة والأماكن الشعبيه.

جاء ذلك وفق تطوير شامل لكافه المركبات بانواعها المختلفه لاستخدامها مع ادوات نظافه جديده تساعد علي أداء أمثل في الأماكن الشعبيه الغير مؤهله للسيارات الكبيره بعد دراسه عمليه علي أرض الواقع لكافه أحياء المنطقه الجنوبيه والشماليه تسهم في رفع مستوى النظافه.

هذا وقد أمر” الشرشابى” المركزيه للنظافه والمركزية للشؤون الفنيه بالتعاون والتنسيق في تنفيذ خطه التشغيل اليوميه لاستخدام كل إمكانيات الهيئه علي مدار الساعة طوال اليوم

 

زر الذهاب إلى الأعلى