أهم الأخبارالدولة

طاهر علي يشكو محافظ الجيزة لوزير التنمية المحلية

اعد الحاج طاهر علي نيابة عن سكان شارع محمد عبدالله المتفرع من شارع حمد ياسين الطوابق فيصل بمذكرة رسمية لتقديمها لوزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي تحمل هموم اهل الشارع والمعاناة التي يعيشعا الاهالي والذي اصبح مهددا بوقوع كارثة قادمة لا محالة بسبب تراخى حي الهرم ومحافظ الجيزة في انقاذ الاهالي من سطوة الزبالين وقيامهم بتحويل عمارة سكنية الى مقلب قمامة وسط رفض تام من الجيران ،

امر يدعو للعجب تحويل عقار مكون من عشر وحدات سكنية الي مخازن لتشوين القمامة بمختلف انواعها مابين بلاستك وحديد وزيوت وشحوم حتى الابواب اصبحت مغلقة وجميع النوافذ مليئة بالقمامة !

الامراض تحاصر المنطقة وانتشار الرائحة الكريهة والباعوض اصبح مصدرا لنقل كل الامراض ،سكان العقارات المجاورة لا ينامون الا بعد رش المنازل بالمعطر والمبيدات !

منذ ايام قليلة حدثت كارثة مشابهة من جراء تخزين البلاستك اسفل عقار فيصل الذي اشتعلت فيه النيران وفشلت الحماية المدنية من انقاذ ممتلكات الاخرين ، فهل ينتظر محافظ الجيزة ورئيس حي الهرم تكرار تلك المأساه ام ان ارواح البشر شيئ رخيص وليس ذو قيمة ، ام ان المسئولين لا يتحركون الا بعد وقوع الكارثة ؟

البيئة في غيبوبة تامة ولا تهتم بالامر من قريب او بعيد وكأن الامر لايعنيها وشكاوى الاهالى حبيسة الادراج ومحاضر الشرطة طريقها الحفظ فماذا نفعل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى