أهم الأخباررياضة

المدرب العام للمنتخب : صانع ألعاب سيراميكا محمد إبراهيم من الممكن أن يتم الاعتماد عليه فى المرحلة المقبلة

اعلن أحمد أيوب، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، اعجابه بمستوى محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا، مؤكدًا أنه من الممكن أن يتم الاعتماد عليه فى المرحلة المقبلة.

وأوضح أيوب خلال تصريحاته لبرنامج “مساء أون” عبر شاشة “أون تايم سبورتس 2” مضيفا، أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى تابع عن كثب جميع لاعبى الدورى المصرى، واختار أفضلهم لخدمة خطة المنتخب فى الفترة الحالية، مشيرا الى ان الجهاز فضل الاعتماد على السرعات للضغط على دفاع جزر القمر، الأمر الذى أدى لتفضيل الاعتماد على محمد شريف بدلا من مصطفى محمد

وعن عدم منح محمد صلاح راحة خلال مواجهة جزر القمر، أكد مدرب عام المنتخب، أن صلاح يعد من الركائز الأساسية للمنتخب، والجهاز الفنى فضل منحه المباراة كاملة لتعويض قلة المواجهات الودية التى يخوضها المنتخب، مع قصر فترة المعسكرات.

وتحدث مدرب المنتخب عن أزمة شارة قيادة المنتخب، مؤكدًا أنه لا توجد أزمة فى هذا الأمر، بدليل قيام محمد الننى بمنح الشارة لمحمد صلاح، وهو أمر بين اللاعبين وبعضهم البعض وليس للجهاز الفنى دخل فيه، كاشفًا ترتيب الشارة فى المنتخب وهى كالتالى.. عمرو السولية، أحمد حجازى، محمد الننى ومحمد صلاح.
Yoast

زر الذهاب إلى الأعلى