أهم الأخباررياضة

المدير الفنى للارسنال يعتذر للجماهير عن سوء الاداء امام ليفربول وصلاح يتصدر الهدافين

اعلن الإسباني ميكيال أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، اعتذاره عن الاداء السيئ امام ليفربول والخسارة الفادحة امام الريدز ، والذى نجح محمد صلاح فى تسجيل هدفة 18 بالدورى الانجليزى ،

واكد ميكيال أرتيتا أن فريقه يستحق الخسارة أمام ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء امس السبت، على ملعب “الإمارات”، في قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي.

وقال أرتيتا، في تصريحات عقب نهاية المباراة: “لقد مررنا كل الكرات بعيدًا، ولم نتمكن من القيام بثلاث تمريرات، كان هناك الكثير من الأشياء البسيطة التي لم نقم بها بشكل صحيح، لم تكن الأساسيات موجودة”.

وعن ما قاله للاعبين بعد المباراة، رد ميكيل أرتيتا: “إنهم يعرفون ذلك، ولست مضطرًا لقول الكثير، إنه أمر غير مقبول بالنسبة للنادي الذي يمثلونه ومشجعي النادي”.

وأضاف: “نريد أن نعتذر للمشجعين، هذا ليس قريبًا مما نريده، وعلينا أن نقوم بما هو أفضل، صحيح أننا عانينا في الشوط الثاني بعد أن استقبلنا الهدف الثاني.. كنا ضعفاء جدا في الكثير من الأجزاء، عندما يحدث ذلك يبدو وأنه كنا متعبين ولكن الأمر هو أمر ذهني”.
 yoast

زر الذهاب إلى الأعلى