أهم الأخبارالعمال

10 %ارباح .. الكيماويات تحصل علي حكم قضائي لصالح العاملين بشركة بروكتر أند جامبل

كتبت – نجوي ابراهيم

حصلت النقابة العامة للعاملين بالكيماويات برئاسة الكيمائي عماد حمدي ، علي حكم بأحقية العاملين بشركة بروكتر اند جامبل علي نسبة ١٠٪؜ من الارباح طبقا للقانون .

وقال عماد حمدي رئيس النقابة العامة للكيماويات ان الحكم نهائي لصالح العاملين بأحقيتهم في صرف نسبة ١٠٪؜ من الارباح عن الفترة من٢٠٠٥ وحتي ٢٠٠٩ ، مؤكدا انه جاري التفاوض مع ادارة الشركة حول كيفية تنفيذ الحكم ، وان النقابة العامة ستعلن قريبا عن تفاصيل الحكم والاتفاق مع الشركة وستحمل اخبارا مفرحة للعاملين .

وقال عماد حمدي ان بعض العاملين تقدموا بشكوي الي النقابة العامة للكيماويات ضد الشركة للحصول علي حصتهم في الأرباح ، علي الرغم انهم غير اعضاء بالنقابة العامة ، ولكن التنظيم النقابي ونقابة الكيماويات لا تغلق ابوابها امام ايا من العاملين حتي لو لم يكن عضوا بها .

اضاف رئيس النقابة قائلا تضامنا مع العاملين بشركة بروكتر اند جامبل ودافعنا عن حقوقهم ولم نشترط عضويتهم في النقابة ، وتقدمنا بطلب مفاوضة لحصول العاملين علي نسبة ١٠ ٪؜ ووصلنا الي الوساطة ثم التحكيم وحصلنا علي حكم باحقية العاملين في نسبة الارباح ، ايمانا منا بحقوق العاملين ودور العمل النقابي في الدفاع عن حقوقهم المشروعة.

زر الذهاب إلى الأعلى