احتفالا بالوفاء.. محافظ مطروح يكرم رئيس الجامعة لبلوغه السن القانونى

 

كتبت – عبير ابورية

كرم اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح اليوم الدكتور محمد اسماعيل القائم باعمال رئيس جامعة مطروح وذلك لبلوغه السن القانونى للمعاش ،وذلك خلال احتفالية الوفاء التى نظمتها جامعة مطروح بقاعة مكتبة مصر العامة بحضور القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية وأساتذة وعمداء الجامعة وطلاب الكليات.

تم استعراض جهود الدكتور محمد اسماعيل خلال الفترة الماضية من خلال فيلم للنهوض بجامعة مطروح وبالتعليم الجامعى بالمحافظة .

بينما تقدم محافظ مطروح بالشكر للدكتور محمد اسماعيل الذى عمل على أن تكون جامعة مطروح منذ بدايتها صرحا تتوافر به كل الإمكانيات اللازمة سواء مالية أو إدارية للارتقاء بدورها التعليمى وتعظيم مكانتها في المجتمع،خاصة وانها تُبنى عليها كافة القطاعات والمجالات التنموية الأخرى من أجل الإرتقاء بحياة أبناء المحافظة ، مع الإيمان بدوره الوطنى تجاه الجامعة ،ومسئوليته كقدوة لطلابه والحرص على ان يكون دور الجامعة دوراً حقيقيا وفاعلاً في خدمة المجتمع المحلى وأهالى المحافظة.

أكد المحافظ علي تفعيل دور الشباب و تأكيد أهمية الحوار معهم وأهمية تواصلهم الدائم بمجتمعهم من خلال الكليات التى تم الحرص على أن تكون مواكبة لطبيعة المحافظة ،والعمل على إقامة مزيد من الكليات لخدمة مستقبل التنمية بمطروح.

وأشاد محافظ مطروح بلمسة الوفاء من عمداء وأساتذة الكليات و طلاب جامعة مطروح بالحرص على حضورهم يوم الوفاء والتقدير لأستاذهم وقدوتهم العلمية ، مؤكداً على ان محافظة وجامعة مطروح كانت وستظل بيتاً كبيراً لكل أبنائها والاستعانة بخبراتهم دائما.

زر الذهاب إلى الأعلى