Uncategorized

اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكري انتصارات أكتوبر

 

كتبت ـ نجوي ابراهيم

وجّه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عبدالمنعم الجمل ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية و، الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجنود القوات المسلحة المصرية والشعب المصري، بمناسبة الذكرى 51 لاانتصارات السادس من اكتوبر ، والي أسر الشهداء وأرواحهم الطاهرة ، تلك الذكري التي نستلهم منها روح العزيمة والتحدي، هي إشعار يتكرر سنويا لتذكير الجميع ببذل الغالي والنفيس من أجل تراب الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره .

 

وقال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في بيان له اليوم ، أن ذكري الانتصارات تأتي في توقيت تمر به المنطقة الإقليمية بظروف صعبة ، تحتاج فيها الشعوب الي استعادة روح القومية العربية التي شهدها اكتوبر 1973.

 

واضاف أن حرب السادس من اكتوبر تركت في قلوب المصريين احساس العزة والكرامة ، واليقين بأن تلاحم الشعب والجيش كان سببا من أسباب النصر ، ودعا جموع الشعب للاصطفاف خلف القيادة السياسية واستلهام روح اكتوبر من أجل عبور جديد يضاف لما تحققه مصر من إنجازات وانتصارات في كل المجالات.

 

واكد اتحاد عمال مصر ، أن استقرار الوطن وأمانه هو الغاية ، والدفاع عنه واجب وطني علي كل فرد ، وعلي الجميع التلاحم والترابط ونبذ الفرقة ومواجهة الشائعات المغرضة التي تستهدف هدم جسور الثقة ، والوقوف بقوة أمام من يحاولون إيقاف طريق التنمية والنهوض .

 

وقال الاتحاد في بيانه ، كلنا جندي في موقعه يقف حائط صد أمام من تسول له نفسه زعزعة واستقرار هذا الوطن أو مجرد التفكير بالعبث بمقدراته واستقراره.

 

وارسل اتحاد عمال مصر ببرقية تهنئة الي الرئيس عبدالفتاح السيسي جدد من خلالها العهد بأن يظل عمال مصر داعمين للوطن ، يضعون نصب أعينهم العمل بكل جد واجتهاد من أجل دعم الاقتصاد الوطني وزيادة الإنتاج للنهوض بمصر الغالية .

زر الذهاب إلى الأعلى