محافظات

250 ألف جنيه قروض حسنة للأسر الفقيرة بالشرقيه في يناير الماضي.

 

كتبت :شيماء بركات :

أشاد محافظ الشرقية بدور جمعية الأورمان في خدمة المجتمع وما تقوم به من تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

ومن جانبه أشار عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

بينما أوضح سيد رجب مدير جمعية الأورمان بالشرقية  أن مكتب مشروعات الأورمان بالشرقية قام خلال شهر يناير 2022 بتسليم 25 قرض حسن لأصحاب المشاريع متناهية الصغر بقيمة ماليه بلغت 250 ألف جنيه وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى، مشيراً إلى أن الهدف من توزيع القروض الحسنة التخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر إحتياجاً لتوفير حياة كريمة لهم.

أضاف مدير جمعية الأورمان بالشرقية أنه يتم الإستفادة من القرض الحسن على مرحلتين المرحلة الأولى من خلال منح المستفيد 10 ألاف جنيهاً دفعة أولى، يتم سدادها على 25 شهراً بقيمة 400 جنيه شهرياً لمدة 20 شهراً ، وخلال المرحلة الثانية وفي حاله الجدية يتم منح المستفيد مبلغ بقيمه 10ألاف جنيه منحه لاترد.

زر الذهاب إلى الأعلى