قبل بدء العام الدراسي.. راشد يوجه بسرعة إجراء الصيانه إدخال المرافق للمدارس الجديدة

كتب – أحمد عز

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بسرعة الإنتهاء من إدخال كافة المرافق للمدارس الجديدة مع الإنتهاء من أعمال الصيانة الدورية بجميع المدارس والمنشأت التعليمية الجديدة قبل بدء العام الدراسي الجديد  بالاضافه الى إنشاء وتنفيذ مطبات صناعية أمام المدارس التي في حاجة لذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة.

كما شدد علي وكيل مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرية  التضامن الإجتماعي لسد النقص فى عدد المعلمين ببعض الإدارات التعليمية من خلال  فتح باب التطوع للراغبين وفقا للقرارات الوزارية واللوائح المنظمة لذلك .

تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الإسبوعي الذي عقده مع ممثلي مجلس النواب عن دوائر مراكز الصف وأطفيح والعياط والبدرشين وأبو النمرس والذي وجه خلاله قطاع مياه الشرب والصرف الصحي  بسرعه الإنتهاء من الأعمال المتبقية بمشروعات الصرف الصحي بمراكز الصف وأطفيح والعياط وأبو النمرس وتذليل كافة المعوقات مع التشديد علي حل مشكله الإنقطاعات أو ضعف الصغوطات بمياه الشرب التي تعاني منها بعض القري بمركز العياط.

طالب راشد جهاز السرفيس بالتعاون مع شركات النقل الجماعي وتوفير خطوط سرفيس لنقل طلاب الجامعات من المراكز والمدن البعيدة للتسهيل عليهم  .

كما وجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة بالتنسيق مع الجهات المختصه وتوفير قطع أراضي لإقامة مراكز شباب بالمراكز والقرى لتوسيع رقعة الممارسة الرياضية لمختلف الأعمار.

وثمن محافظ الجيزة التعاون المثمر القائم بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب من أجل العمل علي تذليل العقبات والمشاكل التي تواجه المواطنين للعمل علي حلها .

وخلال اللقاء أعرب أعضاء مجلس النواب عن تقديرهم لدور محافظ الجيزة والأجهزة التنفيذية لما قدموه من مشروعات وخدمات تنموية خلال الفترة السابقة .

وذلك بحضور ابراهيم الشهابى نائب المحافظ والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد ورؤساء المراكز المختصة وممثلي المديريات الخدمية وقطاع مياه الشرب والصرف الصحي .

 

yoast

شارك المقال