محافظات

بني سويف.. إحالة مدير مدرسة ومعلمة للتحقيق بسبب التقصير في العمل 

كتب_ محمود فتحي

 

قرر محمد عبد التواب وكيل وزارة التعليم ببني سويف إحالة مدير مدرسة مختار شيبة الإعدادية للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية للتراخي والتقصير في أداء العمل وعدم انضباط الاشراف على العملية التعليمية ،فضلاً عن إحالة إحدى المدرسات للتحقيق ايضا.

 

جاء ذلك خلال جولة عبدالتواب المفاجئة التي أجراها صباح اليوم وزار خلالها عدد من المدارس التابعة لإدارة تعليم بني سويف

 

وتضمنت جولة وكيل الوزارة حضور طابور الصباح مع تلاميذ مدرسة الشهيد أحمد قرني سليمان ثم مدرسة الشهيد رجب محمود واختتمت بتفقد مدرسة مختار شيبة الإعدادية المشتركة.

 

و تفقد وكيل الوزارة حجرات الدراسة ومعامل الأوساط والأنشطة المختلفة وعددا من الطلاب وتبادل معهم أطراف الحديث والحوار مستمعا لآرائهم حول العملية التعليمية والانتظام في الحضور وممارسة الأنشطة .

 

وتابع سجلات المدرسة من حضور وانصراف وسجلات الأمن والاجازات وجداول تشغيل المعامل والمكتبة وتم تكريم إدارة وطلاب مدرسة الشهيد رجب محمود عبد اللطيف الابتدائية لتميزهم وتفوقهم في مسابقات الأنشطة .

 

أشار وكيل التعليم إلى توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم باستمرار المتابعة لسير العملية التعليمية بالمدارس لموجهة أية تقصير أو خلل في المنظومة مع التأكيد على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب ودعم وتشجيع وتكريم المتميزين والمجيدين وعقاب المقصرين لتحقيق الانضباط والنهوض بالعملية التعليمية .

زر الذهاب إلى الأعلى