مانشستر سيتى يتغلب على باريس سان جيرمان بدورى الأبطال

كتب عبدالعظيم القاضى

قدم مانشستر سيتى الانجليزى مباراة رائعة ضد باريس سان جيرمان وحاصره طوال المباراة وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين التى اقيمت على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

تقدم فريق سان جيرمان بالهدف الأول عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 50 من عمر المباراة قبل ان يتعادل رحيم سترلينج بالهدف الذي جاء في الدقيقة 63. وكان فريقا مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان تعادلا سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول.

وبات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ثاني أصغر لاعب يصل الى 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا بعدما شارك اليوم في مواجهة مانشستر سيتي.

ويشارك كيليان مبابي الليلة في ظهوره الخمسين في دوري أبطال أوروبا، بعمر 22 عامًا و 339 يومًا ، وهو ثاني أصغر لاعب يصل إلى هذا الإنجاز ، خلف سيسك فابريجاس فقط (22 عامًا و 331 يومًا). 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: “ايدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، والكر، رودري، زينتشينكو، جوندوجان، بيرناردو، محرز، ستيرلنج”.

بينما جاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: “نافاس – نونو – كيمبيمبي – ماركينيوس- حكيمي – هيريرا – ادريسا جاي – باريديس – نيمار – مبابي – ميسي”.

ويتصدر حاليا مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق اربع نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الألماني الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

شارك المقال