رياضة

فاركو يبدأ إجراءات تفعيل عقد شراء محمد صبحى من الزمالك

 

بدأ مسئولو نادي فاركو اتخاذ الخطوات اللازم لتفعيل بند شراء محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول والمعار من نادي لزمالك من بداية الموسم الحالي بنية الشراء.

 

 

جاء ذلك القرار بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الصاعد للدوري الممتاز مطلع الموسم الحالي، لاسيما بعد المستويات القوية التي قدمها اللاعب على مدار الموسم.

 

 

وساهم تألق محمد صبحي مع فاركو في انضمامه لمنتخب مصر والذي شارك رفقة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والتى حصد فيها المنتخب الوطني المركز الثاني بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح.

 

 

وشارك محمد صبحي حارس مرمى فاركو مع المنتخب بعض الوقت في مباراة المغرب بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد إصابة محمد أبو جبل.

 

 

ويحق لفاركو شراء خدمات محمد صبحي من الزمالك نظير دفع 20 مليون جنيه لمسئولي القلعة البيضاء بعد نهاية فترة الإعارة لمدة موسم وفقا للعقد المبرم بين الناديين.

 

 

وأكد مجدى عبد العاطى، المدير الفنى لفريق فاركو، أن الفريق واجه صعوبات فى بداية الدوري الممتاز، لكن تخطاها من مباراة لمباراة، معتبراً الفوز على إنبى فى الجولة التاسعة سيمنح الفريق دفعة قوية فى المباريات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى