رياضة

الترسانه يواصل التألق بالفوزخارج ملعبة على بنها بهدف دون رد

 

كتب: محمد سعيد
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانه في مواصلة الانتصارات بالفوز اليوم على نادي بنها على ارضة بهدف دون رد أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب محمد الفيل في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول في إطار الاسبوع التاسع عشر بدوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الترسانه الي النقطة ٣٤ ليزاحم على المراكز الأولى بجدول الدوري الممتاز ب.

جاء اللقاء في شوطة الأول باستحواذ الترسانه من البداية حتى النهاية بفضل تحركات لاعبية ونجح في ترجمة سيطرتة بإحراز الهدف الاول عن طريق مهاجمه محمد الفيل والذي نجح منذ قدومه للشواكيش في احراز هدف بكل مباراة يشارك فيها.

وجاء الشوط الثاني كمثله في الشوط الأول سيطرة كامله من نادي الترسانه في المقابل فرص قليلة للمنافس بنها وقد اضاع مهاجمي الترسانه العديد من الفرص السهلة والكفيلة أن يخرج اللقاء بعدد وافر من الأهداف.

حضر اللقاء مجلس إدارة نادي الترسانه برئاسة النائب طارق سعيد حسانين والذي وعد بصرف المكافأت في اليوم التالي ووعد بزيادتها في حالة الوصول للمركز الثاني بجدول الترتيب.

 

الترسانه بدأ بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى
مؤمن جابر، الدفاع، علي العربي- شيكا الأسمر- بلال عارف- محمد سعيد، خط الوسطم، محمود توبه- رضا صلاح- محمد سمارة- مصطفى ضاحي- محمد حسن

وفي الهجوم، محمد الفيل

وجلس على مقاعد البدلاء:
علي فرج- أحمد علي- سعيد أحمد- أحمد عماد- شيكًا الأبيض- إسلام فؤاد- إسلام عصام- إيهاب فؤاد- أحمد شكري

وغاب عن اللقاء كلا من :كريستوفر ميندوجا وإبراهيم منصور وأحمد فتحي وعمر طارق ومروان شاهين ومحمد مجدي كريسبو للإصابة، وكريم خميس للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى