أهم الأخبار

انطلاق المرحلة الثالثة لحملات إزالة التعديات ببني سويف

 

كتب: محمود فتحي  :

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الــ ١٩ لإزالة التعديات والتي يتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة.

 

 

أوضح المحافظ خلال الاجتماع بأجهزة المحافظة ان الأجهزة على أتم استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الحالية لإزالة التعديات والتى سوف تجرى خلال الفترة من ٦ إلى ٢٦مارس الجارى.

 

أشار إلى أنه قد تم التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات المعنية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة.

 

قال المحافظ أن الموجة الحاليةمن حملات الإزالةقد انطلقت مرحلتها الأولى خلال شهر يناير الماضي وبلغ إجمالي ما تم إزالته خلالها أكثر من ١٢٠ حالةوتلتها المرحلة الثانية في الفترة من ٦ إلى ٢٦فبراير الماضي .

 

وأسفرت عن إزالة ٩٣٢حالة مشدداً على رؤساء المدن والوحدات المحلية على أهمية الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية ومنع التعدي مجدداً على الأراضي المستردة وتحديدًا أيام العطلات والإجازات الرسمية مع التنسيق بين غرفة العمليات بالمحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة المستهدفة للتعديات مع إزالة أي معوقات تواجه حملات إزالة المخالفات وأعمال التنفيذ.

زر الذهاب إلى الأعلى