سيد حامد : بسعر التكلفة معرض للاسر المنتجة بمحافظة قنا ..بالصور

كتبت – نجوي ابراهيم

شهد سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال قنا والاقصر ، افتتاح معرض الأسر المنتجة بقنا بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، و احمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا ، ووكيل وزارة الزراعة ، والدكتور وليد بريقع المدير التنفيذي لمؤسسة النداء .

قال سيد حامد ان معرض الاسر المنتجة يساهم في تخفيض اسعار المعروضات للتخفيف عن كاهل الاسر البسيطة وللحد من ارتفاع الاسعار التي ارهقته ميزانية العاملين ، لافتا الي ان بعض المعروضات تقدم بسعر تكلفة المنتج فقط خدمة لاهالي قنا ، ومنها ما قدمه الدكتور وليد بريقع المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الذي ساهم بعرض الزي المدرسي بسعر تكلفة المصنع .

اضاف ان المعرض الذي حضره لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية ومجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع برئاسة جاد سليمان ومحمد مدنى والمدير التنفيذي للجمعية، احتوي علي كافة المشغولات اليدوية والملابس الجاهزة والمفروشات واحتياجات الاسرة المصرية بقنا ، الي جانب الاعمال اليدوية التراثية التي تشتهر بها المحافظة .
واوضح سيد حامد ان اقامة المعرض من الانشطة التكافلية التي تراعي الظروف الاقتصادية للاسرة ، ومحاولة لحل مشكلة الاسعار بشكل اقليمي ، مضيفا ان اقامة مثل هذه المعارض في كل المحافظات من شأنه ان يساهم في انهاء جشع التجار ، ومن ناحية اخري تتحمل بعض الشركات مسئوليتها الاجتماعية امام مجتمعها وبيئتها وتخفض لهم الاسعار.

زر الذهاب إلى الأعلى