محافظات

حملات لرفع الاشغالات وضبط الاسواق باهناسيا   

 

كتب :محمود فتحي :

تفقد نشأت معبد رئيس مدينة اهناسيا أسواق وشوادر الجملة للخضراوات والفاكهة وذلك للتأكد من توافر الخضروات وعدم احتكارها من قبل التجار، للتخفيف عن كاهل المواطنين

وذلك بالتنسيق مع مسئولي حماية المستهلك بإدارة تموين إهناسيا.

 

كما تابع رئيس المدينة الموقف التنفيذي لتغطية ترعة العصرة بمنطقة ابو زيد واستكمال أعمال تكاسي مصرف شاويش للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة كافة المعوقات لتسريع وتيرة العمل.

 

بينما نظمت الوحدة حملة تمشيطية لرفع الإشغالات شارك فيها شوقي هاشم نائب رئيس المركزومعاونة مسؤولى الادارات المعنية بالوحدات والتي استهدفت شارع المول التجاري.

 

وقد تمكنت الحملة من رفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق والأرصفة وضبط المخالفات من إشغالات الباعة الجائلين والمقاهي وبروز المحلات والأسواق العشوائية وإعادة الانضباط والمظهر الحضاري لشوارع المدينة.

 

كما شهد مركز ومدينة إهناسيا حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة بمناطق متفرقة من شوارع ومداخل المدينة، ورفع ناتج حفر شبكات الغاز الطبيعي.

 

كما تمت أعمال نظافة وتجريف ورفع الأتربة بالطرق المؤدية إلى القرى، حيث تم تمهيد وتوسعة طريق منشأة الحاج الريان ومدخل عزبة الطيور والبهسمون فضلا عن جمع المخلفات المنزلية بدائرة مجلس قروي العواونة وننا والنويرة وبراوة.

زر الذهاب إلى الأعلى