منوعات

نجوم الفن بعد خسارة المنتخب: سمية الخشاب تدعو لـ”الرقص”.. وسيناريست يطالب بإلغاء قنوات الرياضة

هبة أمين

وجّه عدد من نجوم الفن، رسائل خاصة لجمهورهم ومتابعيهم عبر السوشيال ميديا، بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي، في إطار جولة تصفيات الصعود إلى كأس العالم.

دعت الفنانة سمية الخشاب، متابعيها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، إلى ضرورة التعامل بهدوء مع خسارة المنتخب الوطني، ودعت جمهورها بالاستماع إلى المزيكا والرقص للتغلب على احساس الهزيمة، «متحرقوش دمكوا على الماتشات كفاية حياتكم واللي فيها، مفيش حاجة مستاهلة، دقي يا مزيكا وقوموا ارقصوا».

وقالت سمية الخشاب، تعليقًا على خسارة المنتخب المصري «ثقتنا في منتخبنا هتفضل دائمًا وأبدًا، وتحيا مصر وقدر الله وما شاء فعل».

ونشر الفنان محمد كريم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعض أخبار ومقالات الصحف الأجنبية عن المباراة التي تضمنت القاء زجاجات المياه على اللاعبين، بخلاف استخدام الليزر.

وكتب قائلاً: صحف العالم والدنيا دلوقتي بتتكلم عن ده، أعتقد لو نستغل ده بشكل محترف وسريع يمكن تكون فرصة، طوبة خرجتنا قبل كده بره كأس العالم على أرضنا، يبقى أظن كان في حاجات كتيرة جداً أقوى بكتير من كده حصلت في المباراة تستدعي نتحرك عشانها يمكن مين عارف؟.

وقال السيناريست عبدالرحيم كمال، عبر حسابه بـ فيس بوك: محمد صلاح، ده ساكن القلوب والأرواح ومكانته مش هاتقل ابدا وهيفضل أفضل لاعب في تاريخنا وعلى الإطلاق.

وتابع: الحقيقة لازم إعادة النظر في القنوات الرياضية والإعلام الرياضي والإعلام بشكل عام، احنا محتاجين تقشف حقيقي والإعلام بيمر بحالة رفاهية لا تناسب حالتنا ولا احتياجاتنا، كل الفشخرة دي والمبالغات والمصاريف الإعلامية توقف وتعيش عادي دولة طبيعية، بدون إعلام رياضي يبقى مجرد اعلام عادي بسيط جدًا، وأما مجال من المجالات يحقق نجاح وطفرة كبيرة يبقى يتخلق ليه إن شاء الله الإعلام المناسب .

زر الذهاب إلى الأعلى