الدولة

البعثة الرسمية لحج الجمعيات الأهلية تحتفل بذهبية فريال أشرف بطريقة مميزة

ياسمين ابراهيم

.

نظمت البعثة الرسمية لحج الجمعيات الأهلية برئاسة أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية احتفالية وممرًا شرفيا للبطلة الأولمبية فريال أشرف بعد حصولها على الميدالية الذهبية في الكاراتيه بدورة ألعاب البحر المتوسط، بحضور أعضاء البعثة وعدد من حجاج بيت الله الحرام.

قال عبد الموجود أن وزارة التضامن الاجتماع، تتشرف برعاية الأمثلة الايجابية التي تُشرّف بلادنا في كافة المحافل الدولية، وتمثل قدوة لشبابنا والأجيال الجديدة.

ومن جانبها، أعربت فريال أشرف عن سعادتها الشديد بتحقيق الرئيس عبد الفتاح السيسي لأمنيتها بتأدية مناسك الحج مع أسرتها، كما قدمت الشكر إلى وزارة التضامن الاجتماعي بأكملها وعلى رأسها نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، مضيفة: “سعادتكم تسعدني وتعطيني دائما حافزًا للاستمرار، أشكر البعثة على هذه المفاجأة الجميلة، وهذا الكرم ليس بغريب على وزارة التضامن”.

جدير بالذكر أن فريال أشرف عبد العزيز هي أول لاعبة مصرية تفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأوليمبية، وعند تكريمها من رئيس الجمهورية، تمنت أن تحقق أمنيتها وأهلها بتأدية فريضة الحج.

وكلف رئيس الجمهورية وزيرة التضامن الاجتماعي، بتحقيق امنيتها وبالفعل أنهيت كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بها، وبدأت منذ يوم الخميس الماضي طريقها لأداء مناسك الحج، ضمن بعثة حج الجمعيات الأهلية.

زر الذهاب إلى الأعلى