فنونمنوعات

عزيز وغالي بالإسكندرية ثالث ايام العيد 

 

كتب : وسام الجمال

 

يستعد فريق شاطى الفن المسرحي لتقديم عروضه المسرحية للموسم الحالي ، على مسرح مجمع عبد المنعم جابر بكامب شيزار بالإسكندرية بعرض “عزيز وغالي” تأليف أحمد عبدالله وإخراج أحمد علي.

 

ويشارك في العرض الفنانين علاء زينهم ومجدي سعيد ونادر أبو الليف و رانيا صالح وفوفا وجهاد ، بمشاركة كوكبة أخرى من الفنانين.

 

العرض موسيقى وألحان وليد منير ،كلمات وأشعار حيدره ، إضاءة احمد الروبي ، مصممة استعراض سمر السيد ،إدارة مسرحية محمد السمالوسي، مخرج منفذ احمد عبدالرؤوف اوفا.

 

قالت رانيا صالح أن أحداث المسرحية تناقش عدة محاور منها تناول الظروف الإجتماعية الحالية باعتبارها هي المسئول الأول عن تشكيل سلوك الفرد داخل المجتمع وذلك في إطار كوميدي إستعراضي.

 

وأوضح “حيدره ” أن تحديد العرض الأول ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وهو بمثابة الحفل الافتتاحي للسيزون ومن المقرر ان تتوالى بعده ليالي خلال الشهر الجاري.

 

يذكر ان العرض المسرحي ” عزيز وغالي” تدور أحداثه حول شاب عاش حياه مرفهة جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا على النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، مما ساهم في تغيير سلوكياته بشكل مغاير تماما وتتنافى مع شخصيته في قالب كوميدي.

زر الذهاب إلى الأعلى