الطيران

76 رحلة طيران تهبط في مطار الغردقة على متنها 10 آلاف سائح أوروبي اليوم

كشفت جداول التشغيل لرحلات الوصول بمطار الغردقة الدولى بالبحر الأحمر، اليوم الأربعاء، عن استقبال 76 رحلة طيران منتظم وشارتر من مختلف المطارات الأوروبية على متنها حوالى 10 آلاف سائح أوروبي.

ويأتى السياح الألمان فى مقدمة السياحية القادمة للغردقة بالبحر الأحمر كما تشهد حركة السياحة الداخلية انتعاشة وارتفاع فى نسب الإشغال في مختلف المنتجعات السياحية.

كانت وزارة السياحة والآثار المصرية، قد أعلنت إن موقع Tripadvisor الأمريكي، اختار مدينتي الغردقة وشرم الشيخ ضمن أفضل المقاصد السياحية في العالم خلال العام الجاري 2022 للسائحين من محبى الطبيعة المشمسة الدافئة، وذلك وفقاً للقائمة التي تتضمن 25 مقصداً سياحياً التي أعدها الموقع بناء على آراء السائحين من خلال تجاربهم السياحية في مختلف المقاصد.

أكد الموقع أن مدينة الغردقة التي تقع على ساحل البحر الأحمر تتمتع بالطبيعة الخلابة والمقومات السياحية التي من بينها الشعاب المرجانية الرائعة والمياه الفيروزية الساحرة لممارسة التزحلق على الأمواج، هذا بالإضافة إلى ما شهدته المدينة من تطور كبير في العقد الماضي مما يجعلها تشهد إقبالاً كبيراً من الزائرين، وفقاً لبيان صادر عن الوزارة.

أوضخ أن الغردقة تعتبر من أفضل الشواطئ بالنسبة للسائح الأوروبي حيث يمكنه الاستمتاع بممارسة رياضة الغوص والسنوركلينج ومشاهدة الدلافين وغيرها من الأنشطة البحرية.

زر الذهاب إلى الأعلى