رياضة

منتخب الجامعات يحافظ على لقب البطولة العربية لكرة الصالات

 

 

كتب / عبد الحكيم علي

 

 

حافظ منتخب مصر للجامعات على لقب البطولة العربية لكرة الصالات (بطولة زايد الثانية) للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على نظيره المغربي في النهائي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل ٣-٣.

 

ولعب منتخب مصر خلال مشواره بالبطولة ٧ مباريات بدأها بالفوز على الاردن 3-2 ثم على الجزائر 7-0 وعلى فلسطين 3-1 وبعدها خسر امام سوريا بنتيجة 2-3 في دور المجموعات .. ثم فاز على السعودية ٣-١ في ربع النهائي .. وعلى ليبيا ٤-١ في نصف النهائي .. قبل ان يحقق اللقب على حساب المنتخب المغربي في النهائي.

 

وتكونت قائمة منتخب مصر في البطولة من ١٢ لاعبا هم : محمد أشرف ومصطفى حسانين وخالد يسري واحمد عبد العال وابراهيم السيد ومحمد سالمان ومصطفى عبد الهادي وهيثم ابو بكر وحسن محمد وهاني زهران وعمرو عبد القادر وزياد عطية، وقادهم ياسر تحسين المدير الفني.

 

ورافق منتخب مصر في مدينة العين الاماراتية خلال البطولة كل من الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري والعربي للرياضة الجامعية، والدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الإتحاد الرياضي المصري للجامعات ورئيس البعثة، والدكتور أحمد الشيخ أمين صندوق الإتحاد، والاعلامي احمد شوبير عضو مجلس إدارة الإتحاد، والدكتور أحمد فاروق عضو مجلس إدارة الإتحاد، والدكتور محمد الحماحمي، وبهاء مختار رئيس قطاع البطولة والمنافسة بالإتحاد الرياضي المصري للجامعات.

زر الذهاب إلى الأعلى