أهم الأخبارخدمات

رئيس اتحاد التعاونيات: توفير السلع الأساسية لمحدودي الدخل بأسعار أقل من السوق

 

كتب احمد مكاوى

أوضح الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام والاتحاد الاستهلاكي للتعاونيات، أن الاتحاد ملتزم بسياسة القيادة السياسية بما يخفف العبء عن الجماهير والمساعدة في توفير السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطن.

أشار الدكتور أحمد عبد الظاهر إلي أن التعاونيات بمثابة واحة لمحدودى الدخل لكونها توفر السلع الأساسية بأسعار أقل من أسعار السوق من أجل حماية محدودى الخل.

كما أكد على التزام الاتحاد العام للتعاونيات بسياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء معارض أهلا رمضان وأقام أكثر من 15 معرض لأهلا رمضان وتوفير جميع السلع الأساسية الغذائية للجمهور بأسعار أقل من السوق .

جاء ذلك خلال افتتاح معرض أهلا رمضان بالجمعية التعاونية الاستهلاكية بشركة أبوقير للأسمدة بالإسكندرية.

وقال حسام حنفي مدير عام الاتحاد الاستهلاكي وأمين صندوق النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، إن المعرض يتضمن جميع السلع الغذائيه التي يحتاجها المستهلك بأسعار تقل عن سعر السوق والتي تناسب دخولهم من أجل حمايتهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

حضر افتتاح معرض أهلا رمضان
المهندس عبد عز الرجال رئيس مجلس إدارة شركة أبوقير للأسمدة والعضو المنتدب لشركة أبو قير للأسمدة ومصطفي مبروك مدير عام الاتحاد الاستهلاكي المركزى بالإسكندرية وسامي شمس الدين مدير عام الاتحاد الاستهلاكي المركزى بمحافظة الإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى