مسيرة شعبية حاشدة لتأييد السيسي في مطار القاهرة

كتبت :ميادة فايق

توافد المئات من أبناء الشعب، إلى مطار القاهرة الدولي، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، فور وصوله من زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، شارك خلالها في الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المؤيدة للرئيس والإعلام المصرية، من جانبها خصصت سلطات المطار بالتنسيق مع القيادات الحزبية والشعبية ساحات للمئات من المصريين بجوار مسجد الملك فيصل بالمطار وأمام شركة مصر للطيران للخدمات الجوية.

وألقى الرئيس السيسي بيان مصر أمام الجلسة العامة للأمم المتحدة، التي تعتبر أرفع محفل سياسي عالمي، حيث تناول البيان رؤية مصر ومواقفها تجاه مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية المطروحة على الساحة السياسية العالمية خاصة في مجالات صون السلم والأمن العالميين، ومكافحة الإرهاب الدولي والفكر المتطرف وفي المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية.

و تطرق بيان مصر إلى قضايا القارة الأفريقية في ضوء قيادة الرئيس للعمل الأفريقي المشترك من خلال رئاسة مصر الحالية للاتحاد الأفريقي، وكذلك من منطلق التجربة المصرية في تلك المجالات خلال الأعوام الأخيرة وما تحقق من إنجازات على المستوى الوطني اقتصاديًا وتنمويًا وأمنيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى