التعليم

دورة تدريبية لخريجى جامعة حلوان في اللغة العربية لغير الناطقين بها 

 

كتب_محمود فتحي

 

 

اعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن فتح باب الحجز في دورة اللغة العربية لخريجى كليات الآداب والتربية لتعلم مهارات وآليات تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها على أن يبدأ الحجز اعتبارا من أول يوليو.

 

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان علي تقديم العديد من الدورات التدريبية لتقديم خريج مميز قادر على مواكبة متطلبات سوق العمل

 

و أكد قنديل على أهمية توفير هذه الدورات التدريبية بما يسهم فى تطوير مهارات المشتركين كما أنها تساهم في تشكيل وعي الطلاب وتنمية مهاراتهم وتساعد على صقل مواهبهم في مختلف المجالات.

 

أوضحت الدكتورة مها حسنى عميد الكلية أن هذا يأتى إنطلاقا من سلسلة الدورات التدريبية المتخصصة والتى يقدمها المركز والتي تنمي مهارات الطلاب وتصقل خبراتهم.

 

و أفاد الدكتور شادي الكردي مدير المركز أن المركز لديه خطة ورؤية مستقبلية يسير فيها وفق متطلبات جامعة حلوان في التطوير المستمر والوصول لمعايير الجودة العالمية.

 

واشار أن الدورات التدريبية تهدف إلى تنمية قدرات المتدرب والحصول على فرص وظيفية أفضل فى المستقبل وذلك من خلال تطوير مهاراته وستكون مدة الدورة التدريبية 24 ساعة وسيتم تقديمها بواسطة الدكتور عصام محمود.

زر الذهاب إلى الأعلى