العمال

اتحاد محلى حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو 

 

كتب _محمود فتحي

 

 

وجه اتحاد محلى حلوان التهنئة لفخامة الرئيس عبد السيسي بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو .

 

وقال خالد حسن نائب رئيس اتحاد محلى حلوان أتقدم بالنيابه عن اتحاد محلى حلوان بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

 

وأكد خالد ان الرئيس السيسى تولى مسؤلية البلاد فى فترة عصيبه للعبور بمصر إلى بر الأمان وقد استجابة لنداء الشعب المصري مؤكدًا أن الثورة عبرت عن تلاحم شعب مصر العظيم وجيشه وشرطته ورغبتهم في النهوض وخوض معركة التنمية والبناء

 

وقال انه بعد الثورة شهدت البلاد طفره كبيرة في الصناعه والتجارة وتم إنشاء العديد من المشروعات العملاقة وإنشاء شبكة طرق على أعلى مستوى لحل الازمه المرورية والزحام فى الشوارع وإنشاء مجموعة كباري على أعلى مستوى الربط الشرق بالغرب.

 

وأضاف محمد سيد صالح الامين العام لاتحاد محلى حلوان ان البلاد بعد ثورة 30 يونيو شهدت نهضة كبير في كافة المجالات لم تشهدها البلاد من قبل فقد حظيت الشركات والعاملين فى حلوان بالاهتمام الأكبر حيث أن هذه الثورة انقذات مصر من الضياع لا ان قبل كان لايوجد امن ولاامان.

 

وقال صالح في ذكرى ثورة يونيو هذا العام نرى مصر قد تغيرت إلى الأفضل إذ شهدت تطورات كبيرة في مجالات مختلفة ولم يكن هذا ليتحقق الا بعودة الحاله الامنيه إلى كفاءتها بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي خاض حربا ضد الإرهاب.

 

فضلا عن تحقيقه إنجازات سريعة ستتطلب سنوات طويله فى الظروف الصعبة وشهدنا مشروعات قومية عملاقة بطول البلاد وعرضها متل مشروعات الصرف الصحي في كل أنحاء الجمهورية والغاز الطبيعي وشبكه التلفون الأراضي والكهرباء وإنشاء مجمعات خدمية فى مركزا المحافظات.

.

وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي فى هذه الذكرى العظيمه بان يكون هناك نظره إلى شركات حلوان والاهتمام بها لا ان حلوان منطقة صناعية تضم مجموعة كبيرة من الشركات العملاقة وهناك بعض الشركات تحتاج إلى التطوير حتى تعود إلى الإنتاج مرة أخرى وفتح باب التعيينات للشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى