محافظات

راشد: 4,5 مليار جنيه لتطوير شبكات الطرق بالجيزة 

كتب_أحمد عز

 

 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الدولة تولي إهتماما كبيراً بتنفيذ المشروعات التنموية التي تهدف إلي إحداث نقلة نوعية في مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ويأتي علي رأسها تطوير شبكة الطرق والمحاور والتي تشهد طفرة غير مسبوقة.

 

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر أوسيم والوراق وكرداسه ومنشأة القناطر وإمبابه وذلك للوقوف علي المشروعات التنموية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة .

 

أشار المحافظ إلى أنه تم ضخ 4,5 مليار جنيه لتطوير شبكات الطرق ورصف الشوارع بنطاق المحافظة خلال الـ 4 سنوات الماضية.

 

كما أشار إلى أن المحافظة قد شهدت إنشاء وتطوير العديد من المحاور المرورية وشبكات الطرق والتى تم تنفيذها بنطاق أحياء ومراكز ومدن المحافظة والتى تشمل محاور داخلية كمحاور ( أنور السادات، عمرو بن العاص، الفريق كمال عامر) ومحاور عابرة بالمحافظة الجيزة.

 

أضاف راشد أنه من المقرر تنفيذ نقلة نوعية فى أعمال الطرق والرصف بقرية بنى مجدول بمدينة كرداسة من خلال تطوير جميع الشوارع الرئيسية والفرعية بها.

 

شدد المحافظ خلال اللقاء على رفع مستوى التنسيق لتوفير إحتياجات المواطنين من السلع الأساسية مشيرا أن العام الحالي سيشهد دخول عددِ من المدارس الجديدة للخدمة إلى جانب تطوير وتوسعة البعض منها لزيادة طاقتها الإستيعابية.

زر الذهاب إلى الأعلى