أهم الأخبارالعمال

مرسال يشيد بقرارات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة الأجور والمعاشات وعلاوة غلاء المعيشة الإستثنائية ويؤكد تجديد ثقة العمال له

  عادل عبدالصبور

أشاد عيد مرسال الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر، بقرارات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي أعلنها اليوم خلال إفتتاحه لعدد من المشروعات القومية لحياة كريمة بمحافظة بني سويف، والتي تضمنت زيادة أجور العاملين والموظفين بكل قطاعات الدولة وزيادة بدل تكنولوجيا الصحفيين وزيادة المعاشات وعلاوة غلاء المعيشة الإستثنائية، بالإضافة إلى رفع حد الإعفاء الضريبي بنسبة 25% وزيادة الفئات الماليه الممنوحة للمستفيدين منتكافل وكرامة.

أكد مرسال على أن فخامة الرئيس يحرص دائماً على رفع المعاناة عن الشعب المصري ويحافظ على التوازن الإجتماعي رغم الأزمات الطاحنة التي يمر بها العالم.

أشار مرسال إلى أن هذه القرارات العظيمة تدل على إنسانية فخامة الرئيس وتقديره لشعب مصر بكل فئاته ودعمه المستمر للفقراء ومحدودي الدخل، إلى جانب إهتمامه بقرى الصعيد المهمشة منذ عهد بعيد، وتبنية فكرة بناء جمهورية حديثة تليق بعظمة وعراقة المصريين.

وجه مرسال خالص شكر وتقدير عمال مصر وتنظيماتهم النقابية لفخامة الرئيس الإنسان وأكد تجديد عمال مصر عهدهم لسيادتة لاستكمال الإنجازات الرائدة التي بدأها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى