التعليم

منحة 1000 جنيه لجميع العاملين بمستشفى طلبة جامعة القاهرة

كتب _محمود فتحي

 

قرر الدكتور محمد الخشت رىيس جامعة القاهرة صرف مكافأة 1000 جنيه للأطباء والتمريض والعاملين بمستشفى الطلبة تقديرًا لجهودهم المتميزة وتفانيهم في العمل.

 

جاء ذلك خلال افتتاح الخشت عددًا من عمليات التطوير والتجديد بمستشفى الطلبة وذلك ضمن عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي تشهدها مستشفيات وكليات الجامعة تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وقال الخشت إن عمليات التطوير بمستشفى الطلبة تمت وفق أحدث الوسائل والنظم الطبية وطبقًا للمعايير العالمية وتضمنت العديد من وحدات الأشعة والتعقيم، والأشعة المقطعية ووحدة مناظير الجهاز الهضمي.

 

وأوضح الخشت أن مستشفى الطلبة تعمل على تقديم جميع الخدمات الطبية على أعلى مستوى لجميع منتسبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمجان .

 

وأشاد الخشت بالأداء المتميز لمستشفى الطلبة في تقديم خدمات على أعلى مستوى للطلاب والعاملين كما أثنى على الجهود المتميزة والخدمات المتكاملة التي قدمتها المستشفى خلال جائحة كورونا.

 

جدير بالذكر أن مستشفيات جامعة القاهرة شهدت خلال السنوات الـ 6 الأخيرة عمليات تطوير وتحديث شاملة على كافة المستويات وفق أحدث النُظم والأكواد الطبية العالمية بهدف تقديم خدمة طبية متميزة على اعلى مستوى وبالمجان للمرضى.

زر الذهاب إلى الأعلى