محافظات

الجيزة .. رفع 3 آلاف حالة إشغال بحدائق الأهرام 

كتب_ أحمد عز

 

نفذت محافظة الجيزة حمله مسائية بقطاع حدائق الاهرام استهدفت رصد المخالفات والتعديات بشوارع القطاع وكذلك متابعة الالتزام بإجراءات ترشيد الطاقة ومواعيد الغلق .

 

أسفرت الحملات التي تم تنظيمها علي مدار يومين عن رفع 3 الاف حالة إشغال متنوعة للمحال والمقاهي والكافيهات شملت (معدات، إستاندات، كراسى، شاشات عرض، شيش، فتارين ، دراجات بخارية ).

 

وتم إيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الاهرام بالإضافة الى غلق وتشميع عدداً من المحال والمقاهي المخالفة بالتعاون مع شرطة المرافق بعد تلقي العديد من شكاوي المواطنين بشأنهم لتعديهم علي الطريق العام وإحداث ضوضاء وازعاج للمواطنين علي مدار اليوم.

 

كما نفذت المحافظة حملة نظافة وتجريد ورفع مخلفات بقطاع هضبه الاهرام شملت شارع الضغط العالي والثروة المعدنية وطريق الفيوم والبوابة الثانية و الثالثة ساهمت في تحسين حالة النظافة.

 

كما تم ضبط حالة بناء مخالف بالقطعة 37 ه‍ عبارة عن بناء حوائط وتقسيم داخل جراج وقد تمت الإزالة علي الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مواصلة شن الحملات علي مدار اليوم وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة وتوفير حرم لسير المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى