Uncategorizedرياضة

بعد سفر مقدمة البعثة رئيس اللجنه البارلمبية يطمئن على أخر تطورات البعثة المصرية

كتب: محمد سعيد شافعى

تواصل الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية مع عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية، للاطمئنان على آخر ترتيبات السفر واستقبال البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

 

وسافر عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية على مقدمة البعثة المصرية لمتابعة كافة الترتيبات في فرنسا قبل سفر بعثة اللاعبين، ومن أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالإجراءات الإدارية واستلام مقر الإقامة داخل القرية الأولمبية في باريس.

وأكد حسام الدين مصطفي أن البعثة البارالمبية ستسافر على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى تشمل مقدمة البعثة وسافرت بالفعل ، ثم الفوج الأول يوم 21 أغسطس والفوج الأخير يوم 26 أغسطس قبل افتتاح دورة الألعاب البارالمبية يوم 28 من الشهر الجاري.

 

وتستضيف العاصمة الفرنسية دورة الألعاب البارالمبية خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر، وتشارك مصر ببعثة مكونة من 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية.

 

وتوجه حسام الدين مصطفي بالشكر والتقدير والامتنان إلي الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، الذين لم يبخلوا بأي دعم للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس، متعهدين برفع اسم مصر عالياً في المحفل البارالمبي.

 

 

وكان الدكتور حسام الدين مصطفى أعلن عن اختيار الثنائي ريحاب أحمد بطلة رفع الاثقال و على الزينى بطل التجديف لرفع العلم المصرى فى طابور عرض افتتاح الدورة البارالمبية .

زر الذهاب إلى الأعلى