رئيس نقابة السكة الحديد .. التنظيم النقابي داعما لخطوات الدولة ..ووزير النقل يشيد بدور العاملين دائما

كتبت – نجوي ابراهيم

أكد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق ، أن النقابة العامة والتنظيم النقابي يقفون مع الدولة في كل خطواتها نحو التنمية والتطوير ويثمنون جهود وزارة النقل في احداث طفرة وتنمية القطاع .

وقال عبدالفتاح فكري ان النقابة تسعى دائما لتحقيق التوازن بين الهيئة والعاملين مؤكدا علي دعمها الكامل لأي تطوير داخل الهيئة سواء في البنية الأساسية لها من معدات أو جرارات وعربات ،،أو تطوير لاستثمار اصول الهيئة بما يحقق طفرة التطوير المرجوة والتي طالب بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ويعمل على تحقيقها الفريق كامل الوزير وزير النقل وقيادات الهيئة .

اضاف ان النقابة العامة والتنظيم النقابي ،يدعم ويثمن هذة الجهود المبذولة، لافتا الي دور النقابة في حث العاملين على الجد والاجتهاد كل في مجال عمله لمساندة القيادات في تحقيق الطفرة المرجوة.

اشار رئيس نقابة السكة الحديد الي اشادة وزير النقل بدور النقابة العامة اثناء استلام دفعة الجرارات التي وصلت من أمريكا الأسبوع الماضي ، وتقديره لجهود العاملين بالسكة الحديد في أكثر من لقاء تليفزيوني مما يؤكد أن نقابة السكة الحديد والعاملين بالهيئة يؤدون واجبهم كما ينبغي .

من جهةأخرى أكد فكري أن النقابة تلتزم بما حدده قانون المنظمات النقابية ، من اجل تنظيم العمل النقابي وتقف مع العاملين فيما لا يخالف قوانين الدولة ولوائح الهيئة ، مشيرا الي انه يعقد لقاءات مستمرة مع العاملين لاحتواء أي مشكلة تطرأ من شأنها تعطيل سير العمل او التأثير على خطة التطوير المرجوة.

واشار فكري الي مشكلة الشركة الوطنية لعربات النوم بالسكة الحديد مع العاملين ، بعدما قرر وزير النقل طرحها لمستثمر ، مؤكدا ان النقابة تعاملت مع الموقف بهدوء واحتوت الازمة بتواصلها مع العاملين والوزارة واصدرت بيانا اكدت فيه حرص وزير النقل علي الا يضار عامل وان ما يحدث لصالح الهيئة وسوف يتم استيعاب كافة العاملين داخل الهيئة العامة لسكك حديد مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى