اتحاد نواب بولاق الدكرور: بشري ساره.. إنهاء معاناة سكان كفر طهرمس

أعلن اتحاد نواب بولاق الدكرور عن استجابة رسمية عاجلة لشكاوى الأهالي في كفر طهرمس وصفط اللبن بعد تزايد معاناة المواطنين من انقطاع مياه الشرب وتهالك شبكات الصرف الصحي.
جاء ذلك بناء على الطلب المقدم من النائب محمد إسماعيل حيث تم التنسيق مع الجهات التنفيذية بمحافظة الجيزة لاتخاذ إجراءات فورية وخطط توسعية لضمان استقرار الخدمة
وفيما يخص الحلول العاجلة فقد انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي من تنفيذ خط مياه جديد بقطر 400 مم بطول 1.3 كم بمنطقة كفر طهرمس بتكلفة إجمالية بلغت 6 ملايين و605 آلاف جنيه وتم تشغيله بالفعل للمساهمة في تحسين ضغوط المياه ووصولها للمواطنين بشكل منتظم
أما على المدى المتوسط فقد تم وضع خطة توسعات لمحطة مياه إمبابة لرفع طاقتها التصميمية إلى 160 ألف متر مكعب يوميا إلى جانب تطوير محطة مياه التشيكي بجزيرة الذهب لتصل طاقتها إلى 100 200 ألف متر مكعب يوميا بما يسهم في القضاء على ضعف المياه بالمنطقة
وأكد اتحاد نواب بولاق الدكرور في بيانه أن العمل مستمر بالتنسيق الكامل مع الأجهزة التنفيذية لمتابعة تنفيذ باقي المشروعات والارتقاء بمستوى البنية التحتية والخدمات المقدمة لأهالي الدائرة مشددا على أن مصلحة المواطن ورفع معاناته أولوية لا تقبل التأجيل
اتحاد نواب بولاق الدكرور: بشري ساره.. إنهاء معاناة سكان
كفر طهرمس








