هشام رضوان : ثورة 30 يونيو حققت حياة كريمة للإنسان المصرى .. وتطوير عصري للتعليم

كتب احمد مكاوى

أكد هشام رضوان رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي أن ثورة 30 يونيو 2013 شكلت رفضا لجماعة الإخوان الإرهابية وكانت بداية لبناء مصر الجديده وتطوير التعليم بمراحله الثلاث وبناء المنشأة التعليمية المتطورة و الاهتمام بالباحثين والمبتكرين.

و قال هشام أن ثورة 30 يونيو شهدنا من خلالها العديد من الإنجازات في مختلف الخدمات والمرافق وان هذه الثورة ضمنت حياة كريمة للشعب المصرى ونفذت الدولة خلال حكم الرئيس السيسي عدة مبادرات ساهمت فى تغيير واقع حياة مرضى فيروس سى والحالات الحرجة وسكان المناطق العشوائية الخطرة والفحص الطبى للمصريين وتوفير شقق الإسكان الاجتماعي وغيرها من مشروعات تجاوزت 11 الف مشروع حتى الآن.

أضاف أن من أهم ملامح المرحلة التنموية لثورة 30يونيو التي تشهدها مصر في الفترة الحالية إعلان خطة الدولة للتنمية المستدامة لمصر رؤية 2030 والتى تتضمن بناء المرافق الداعمة للعملية التعلمية والبحث العلمي .

أشار رئيس النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي الي انه يجرى حاليا انشاء عددا جديدا من المشروعات الجامعية الكبرى والتي تضم مستشفيات للطوارئ الجامعي بسعة 400 سرير ومبني مركزى للاورام تابعين للمستشفيات الجامعية .

أوضح هشام رضوان ان هناك مرحلة لبناء المدرجات المركزية بالجامعات لاستيعاب عدد أكبر من الطلاب وذلك في بعض المحافظات لأستكمال العملية التعليمية بالجامعات .

زر الذهاب إلى الأعلى