أهم الأخباراقتصاد

وزارة المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات الموظفين في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020

كتب عاطف عبد الستار

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات الموظفين العاملين في الدولة في الثلاثة أشهر المتبقية من 2020 وهى :أكتوبر- نوفمبر- ديسمبر.

 

حدد قطاع الحسابات المالية فى وزارة المالية موعد صرف مرتبات أكتوبر بداية من يوم 25 من الشهر وحتى يوم 28 وذلك بالتناوب بين الجهات الحكومية التي تم تقسيمها إلى 3 مجموعات.

 

وتحدد صرف مرتبات نوفمبر بداية من يوم 24 في الشهر، وديسمبر من يوم 22 بنفس تقسيم المجموعات الثلاث منعا التزاحم أمام ماكينات الصرافة في البنوك.

وأهاب الدكتور محمد معيط وزير المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

اقرا المزيد:

الدولة تحسم الجدل بشأن تغيير نظم صرف المعاشات وتسريح الموظفين ودفع 7% من قيمة العقار ضريبة لتسجيله

أخبار سارة فى 2020 .. 50% زيادة فى الإعفاء الضريبى للعاملين والموظفين

اتحاد العمال : اللجان والنقابات يضعون رؤية واضحة للائحة العاملين بقطاع الاعمال

 بعد قرار الرئيس بمد صرف إعانة العمالة غير المنتظمة.. التخطيط: الإتفاق على المعايير والمحددات وآليات التقدم للمنحة

 

كما أهاب الوزير بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وتنشر بوابة العمال قرار قطاع الحسابات المالية فى وزارة المالية بتحديد مواعيد صرف مرتبات الموظفين فى أكتوبر و نوفمبر

وديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى