نقابة السكة الحديد تنفي شائعة اصابة عبدالفتاح فكري بفيروس كورونا

كتبت – نجوي ابراهيم

نفي محروس سليم المستشار الاعلامي للنقابة العامة للسكة الحديد ما يتردد عن اصابة عبدالفتاح فكري رئيس نقابة السكة الحديد بفيروس كورونا لمخالطته لقائد ومشرف قطار حاملين للفيروس وأنه محجوز بأحد المستشفيات لإجراء مسحة وتحاليل الكورونا، مؤكدا انه يتمتع بالصحة والعافية وان ما يتردد بوسائل التواصل الاجتماعي عار تماما من الصحة.

وقال محروس سليم ان عبدالفتاح فكري رئيس النقابة العامة بخير ولم يتعرض لأي عدوى ولم يخالط أي حامل للميكروب ، موضحا انه تعرض لأزمة صحية منذ عدة أيام نتيجة ارتفاع ضغط الدم والسكر بسبب ضغوط العمل واصطحبه بعض الزملاء للمركز الطبي حيث مكث به نصف يوم لعمل اللازم ونصحه الأطباء بضرورة اجراء تحاليل الغدة الدرقية للتأكد من سلامتها .

اضاف ان عبدالفتاح فكري  توجه للمستشفى لعمل تحاليل الغدة وبعد أخذ العينة طلب منه الأطباء البقاء بالمستشفى لينال قسط من الراحة لحين ظهور نتيجة التحاليل إلا أنه رفض الحجز بالمستشفى حتى يتابع مشاكل ومطالب العاملين خاصة وأنه كان مقررا عقد اجتماع يوم السبت 14 إبريل مع مندوبين من وزارة النقل لبحث مشاكل ومطالب العاملين في خطوة مهمة من وزير النقل لمعرفة أحوال العاملين عن قرب .

 

واكد  محروس انه بالفعل تم عقد عدد من اللقاءات بحضور عبد الفتاح فكري من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا بمكتب الدكتور محمد حسين نائب الموارد وبقاعة الاجتماعات بهيئة السكة الحديد بحضور مندوبتين من وزارة النقل والدكتور محمد حسين والمهندس محمود البطل ومجموعة كبيره من الزملاء قائدي ومشرفي ومضيفي القطارات .

وانه عقب هذه الاجتماعات قام الجميع يتوسطهم عبد الفتاح فكري بجولة داخل صالة محطة مصر وبمكاتب حجز التذاكر وعلي الارصفة .

وحذر محروس سليم المستشار الاعلامي للنقابة من بعض الحسابات الوهمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي انتشرت منذ فترة وتهدف إلى الفرقة وبث الإشاعات وزعزعة ترابط الزملاء والتحريض والسب والقذف ،على النقابة العامة ورئيسها وأعضائها وكذلك الجمعية التعاونية للعاملين بالسكة الحديد ، وانها وراء ترديد هذه الاشاعات للنيل من شخص رئيس النقابة .

وقدم محروس سليم باسم النقابة العامة الشكر والتقدير لجميع العاملين ولكافة الصحفيين والإعلاميين الذين تواصلوا للتاكد من هذه الإشاعة والاطمئنان على رئيس النقابة.

زر الذهاب إلى الأعلى