أهم الأخباردين و دنيا

“نور النبي” في فرح مولد سبط رسول الله مولانا الحسين

بدا رواد ومحبي مولانا الحسين ابن علي سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم احتفالاتهم بمولده رضي الله عنه بمحيط المسجد بصورة مبهجة،فكل الأحباب تجمعوا بشكل طيب بأماكن متفرقة وجميعها في رحاب مولانا سيدنا الحسين.
فرقة نور النبي كان لها طلة مختلفة حيث جمعت احباب مولد سيدنا الحسين بقاعة كبيرة بإحدى الفنادق المحيطة بالمسجد،حيث جمعت المحبين وعدد كبير من المنشدين الغير منتمين لفرقتهم.

مؤسس فرقة نور النبي عبدالله بكير قاد الاحتفالية بشكل رائع وتعامل مع جميع المنشدين كمشجع ومستمع ومستمتع بأصواتهم ،بدأ مع فرقته الاحتفال على باب مولانا سيدنا الحسين ولفتوا انظار وأسماع كل من في الشارع الذين بادورا بالانضمام إليهم ومشاركتهم مدح سيدنا النبي وحفيده سيدنا الحسين.

هبة سالم مداحة سيدنا النبي تألقت من خلال قصيدة جديدة أعدت خصيصا للاحتفال بمولد الإمام الحسين رضي الله عنه وأرضاه، كما شاركت أعضاء فرقة نور النبي قصائدهم الجميلة والتي كانوا يتغنوا بها قصيدة تلو الأخرى دون فواصل .

https://youtu.be/EmbK_ZfgERw

وتألق المنشد محمد الفيومي بآداءه ابتهال “يأيها المختار”  للمرحوم الشيخ طه الفشني وتألق زملائه في القصيدة كبطانة له وحازوا على إعجاب الحضور.

المنشدة آمنه الزينبية شاركت في الحفل بقصيدة “إيه العمل يا احمد يوم طلعت المشهد ” فتفاعل معها الجميع منشدين ومستمعين ومستمتعين بصوتها وإحساسها الرائع الذي وصل إلى قلوب المستمعين الذين شاركوها بقوة مرددين وراءها كلمات القصيدة.

كما شاركت المنشدة آية آشرف زملائها المنشدين في احتفالية مولانا سيدنا الحسين رضي الله عنه بأنشودة طلع البدر علينا.

https://youtu.be/vhNNnP6fXXQ

زر الذهاب إلى الأعلى