الطيرانرياضة

النجم الساحلي يصل القاهرة لمواجهة المقاولون العرب في الكونفدرالية..صور

استقبل مطار القاهرة الدولي ،قبل قليل ، بعثة فريق النجم الساحلى التونسى ، قادمة من تونس استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء المقبل ، في ذهاب الدور التمهيدى الثانى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن يخضع الفريق التونسى للمسحة الطبية الرسمية من قبل “كاف” مساء اليوم، للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء المرتقب.

وصلت بعثة فريق النجم الساحلي علي متن طائرة مصر للطيران رحلة رقم Ms844 والقادمة من تونس ، وقامت سلطات مطار القاهرة بانهاء إجراءات وصول البعثة عبر صالة 3 بالمطار ، كما اتخذت إدارة الحجر الصحي بالمطار كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة فور وصول البعثة.

يذكر أن المقاولون قد تأهل إلى دور الـ 32 في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهابًا وإيابًا بنتيجة 10/1، محققًا أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.

وكان الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى المقاولون العرب قد راجع عدة مباريات للنجم الساحلى التونسى، وأبرزها مبارتا البنزرتى والمتلوى واللتان فاز فيهما النجم ليحتل المركز الثانى بجدول المسابقة، وذلك استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى