أهم الأخباررياضة

كلوب عن مواجهة الريال : تحدي صعب لكن سندخل ونقاتل لأجل مشجعينا

اعترف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن مواجهة ريال مدريد الاسبانى ،لن تكون سهلة مؤكدا انهم سيقاتلون من اجل مشجعيهم،

اضاف كلوب ان لاعبيه سيبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز في اللقاء الذي سينطلق في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

ويملك ريال مدريد الأفضلية في التأهل لنصف النهائي، بعدما حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور “هدفين” وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصرى محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكى.

ويفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم إيدين هازارد، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وقال كلوب في تصريحات لمجلة نادي ليفربول عن مواجهة الليلة :”نعلم أن هنالك فرصة ونريد استغلالها وهي تحدي صعب لكن سندخل ونقاتل لأجل مشجعينا”.

وتابع المدرب الألماني قائلا :”يمكنني القول بعد مباراة الذهاب أن “عامل ملعب آنفيلد” هو قصة تقودنا إلى تاريخنا بهذه البطولة، التركيز على “قوة آنفيلد” وما إذا كان لا يزال بإمكانها العمل عندما تكون المدرجات فارغة”.

وواصل قائلا :”إنها لحقيقة لا اختلاف عليها أن آنفيلد الممتلىء بالمشجعين كان ليكون مهمًا لنا وعندما أفكر بالليالي المميزة التي خضناها هنا معًا عادة ما استخدم كلمة “نحن” وهذا لأن تلك الليالي كانت تتعلق بالقوة الجماعية لهذا النادي، جمهور ولاعبين معًا لتقديم هذه الذكريات الدائمة للأبد”.

Yoast

زر الذهاب إلى الأعلى