آراء

وسام الجمال يكتب : نيللى وشريهان وفكاهة المشاهدة

إن زرع القيم في الأبناء يحتاج إلى عمل شاق فهو ليس بالأمر الهين وحسب ماتزرع في أبنائك يخرجون للحياة ويكونون لك مثلما أردت لهم

من المسلسلات التي تزرع قيم جميله في النشيء الصغير مسلسل نيللي وشيريهان بطولة الشقيقتان إيمي ودنيا سمير غانم

في بداية المسلسل يعرض لنا مؤلفه شخصيتان متغايرتان تماما الأولى الفتاة المدلله التي تنفذ كل ماتريد والثانية الفتاة المطحونة التي تسعى دوما للحياة الكريمة من خلال العمل في كذا مهنة وتحاول بشتى الطرق الارتباط بخطيبها.

وفي حادث كوميدي يلتقي الطرفان وتدور بينهما مجموعة من الحالات المتناقضة حتي يأتي والد الفتاة المدلله الذي يكتشف بطريق الصدفة أن الأخرى ابنة أخيه.

من هنا تعود المياه لمجاريها ويقوم الأب بتعينها بوظيفة تليق بها في شركته وسط رفض قاطع لابنته المدلله التي ترفض أن يكون لها علاقة بها تماما.

ومع تطور الأحداث يحبس الأب ويقع في طريق الفتاتين قصة ميكي الشهيرة والتي كان يؤلفها جدهم ويعلمان أن القصة بها كنز وتدور الاحداث قصة من بعد قصة وسط مشاحنات وصولات وجولات بين الطرفين وأطراف أخري حتي يجدوا الكنز في النهاية لكن في النهاية يقول لهم مساعد جدهم بندق أن الهدف من البحث عن الكنز ليس الكنز بقدر ماهو يسعي لتأصيل قيمة التقارب بين الأهل وهذا ماحدث.

ان اهم ماجذبني للمشاهدة هو الحبكة الدرامية الكوميدية التي تجعل الكبار والصغار ينتبهون للمشاهدة دون ملل مع تمكن. الفنانين من أداء أدوارهم بطريقة مميزة.
اصلوا في أبنائكم القيم العليا حتي يخرج جيل يحمل لواء الوطن.الفن له قيمة ساميه استغلوه بشكل مميز

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى