منوعات

العين اصابت نجوم الفن…. حريق وانزلاق غضروفي والتهابات في الحنجرة

هبة أمين
يمر عدد من نجوم الوسط الفني بأزمات صحية، خلال الساعات الماضية، جعلتهم يتصدرون محركات البحث و«تريند» السوشيال ميديا، بعد تعرض بعضهم لحوادث مؤسفة، وآخرين أصيبوا بأمراض منعتهم من الحركة.

ومن بين هؤلاء النجوم الفنان خالد الصاوي، الذي أصيب بالتهابات شديدة في الأحبال الصوتية، خلال تصوير مشاهده في مسلسل الاختيار3 المقرر عرضه في رمضان 2022، الأمر الذي استدعى التوقف عن استكمال التصوير، والخضوع للراحة التامة في المنزل بناء على تعليمات الأطباء.

كما أعلنت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، إصابتها بانزلاق غضروفي أعاقها عن الحركة، واستدعى لنومها بشكل دائم، فضلًا عن خضوعها لجلسات العلاج الطبيعي حتى تتمكن من الوقوف والسير على قدميها بشكل عادي دون أي ألام.

من ناحية أخرى، تتواجد المذيعة والفنانة منى عبدالغني، بأحد المستشفيات، بعد تعرضها لحادث سير، وإصابتها بكسور في أحد أضلاعها نتيجة ارتطام سيارتها بحجاز خرساني، وتخضع حاليًا للفحوصات والأشعات اللازمة لمزيد من الاطمئنان، قبل مغادرة المستشفى واستكمال رحلة علاجها بالمنزل.

أما الفنان نور محمود، قد تصدر محركات البحث، لإصابته وزوجته ووالدتها وابنته في حريق نشب داخل شقة والدة زوجته، وأصيب الجميع وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم حجز «حماته» بالعناية المركزة، فضلًأ عن إصابته في قدمه ووجه الأمر الذي استدعى حصوله على 8 غرز.

زر الذهاب إلى الأعلى