آراءأهم الأخبار

عاطف عبد الستار يكتب : لعبة المنظمات .. و إعصار الشرق الغامض

هناك قوى شر كبرى لا ترغب في وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن ما تم في فترة حكم الرئيس بمثابة معجزة حقيقية على الأرض لأنه سياسي من الطراز الأول . و اقتصادي بارع ومحنك و قائد فريد من نوعه باختصار رجل دولة عبر بمصر خلال سنوات الى وضع لم يكن يتصوره الحالمون بالبناء والتنمية والقوة.

 

 وأيضا ما تم في ملف الأزمة الليبية فقد استطاعت مصر إعادة الأوضاع للهدوء في ليبيا بدون طلقة رصاص واحدة.. وكذلك في شرق المتوسط و السودان والبحر الأحمر والخليج.

 

أن ما  يحدث الآن من حملات من منظمات حقوق الإنسان وإصدار بيانات مشتركة تستهدف مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، هي مؤامرات مغرضة. الرئيس عبد الفتاح السيسي أسقط مخططا كان يحاول إسقاط مصر، مصر تسير على الطريق الصحيح، و تشهد نهضة كبيرة ولا بد من دعم هذه النهضة.

 

ادعاءات شمامي الكولة واليسار والإخوان على السيسي كلها أكاذيب وافتراءات . لأول مرة من سنة ١٩٩٩ تتراجع نسبة الفقر، بالإضافة لتراجع نسبة البطالة في مصر لـ ٧.٣% ورغم أزمة كورونا مصر فى قائمة أعلى الدول في النمو الاقتصادي في ٢٠٢٠. في عهد السيسي الذى تطلق عليها أجهزة المخابرات الغربية ” إعصار الشرق الغامض” لا يوجد أي شخص كبير على المحاسبة لو أخطأ بالأدلة .

 

المخطط ليس بجديد .. اهل الشر يدافعون عن كيانات تعمل بشكل غير شرعي في مجال العمل الأهلي. كله تخطيط أجهزة مخابرات تآمرت على مصر وجندت هؤلاء الخونة لتنفيذ المخطط. مصر عصية على السقوط ، ولا يوجد دولة أخرى مثلها ولا يوجد أي مبادرة في المنطقة العربية بدون مشاركة مصر.

 

الحملات هدفها تعطيل او وقف المشروع الوطني القومي للقيادة السياسية التي تركز في هذه المرحلة على الإصلاح الاقتصادي والبناء العمراني، و تجابه الإرهاب وتخوض حربا ضروسا ضد التنظيمات الإرهابية.

 

دعت منظمة “هيومن رايتس ووتش” التي تمولها قطر حليفة إسرائيل صندوق النقد الدولي إلى مطالبة الحكومة المصرية بالكشف عن المعلومات المالية للشركات المملوكة للجيش قبل صرف الشريحة الجديدة من برنامج الإقراض الحالي.

 

لكن مصر ولا يهمها هذا الكلام الفارغ وستتعامل بمنطق” شد السيفون”. أمريكا نفسها جيشها يملك مشروعات ضحمة وأيضا الدول الاوربية فلماذا مصر بالذات انهم يريدون تقليم أظافر الجيش الذى أصبح قوة ضخمة لم يستطيعوا اضعافه او السيطرة على مصر و”الله لو وقفوا على دماغهم لن يستطيعوا لاهم ولا أسيادهم”.

 

غالبية الشعب المصري لا يعلمون أن مصر تواجه أخطر أنواع الحروب وهى الجيل الرابع والخامس والذى تستخدم فيه أسلحة غير تقليدية . حكومة العالم الخفية وهى الصهيونية الماسونية العالمية تتحكم فى رؤوس الاقتصاد والاستثمار في العالم وهى التي أنشأت المنظمات الحقوقية على مستوى العالم لتكون ذريعة لهم للتدخل في شؤون الدول للتحكم والهيمنة من باب الدفاع عن الحريات .

 

 الديمقراطية والمدنية وغيرها من المصطلحات المطاطية الرنانة التي يتم بها خداع وتجنيد المغفلين وراغبي الشهرة والثروة ثبت لنا جميعا أنهم لا يطبقونها في بلادهم وعندما يتعرض أمنهم القومي للخطر فلا وجود عندهم للحرية والديمقراطية المزعومة ، ولمن لا يعلم أن ٣٣ من أصل ٤٢ رئيس حكموا أمريكا كانوا عسكريين.

ورغم تريندات الالهاء لتغيب الوعي ، أيقن المواطن المصري أن بلده هي ستره و غطاه و عزته و كرامته .. و أدرك أيضا أن الأخوان ليسوا أخوانا و هم لا يريدون الخير بل هم كالبكتيريا ينشطون في العفن و الخراب .

 لا سكارليت چوهانسون ولا عمرو واكد  ولا وائل غنيم و لا حتى مايا خليفة سيجدي معكم نفعاً ..مصر ستقاتل كرجال ضد حروب الجيل الرابع و الخامس و العاشر.

 

مصر بفضل الله تمضى إلى الأمام وحققت الاستقرار والبناء والتعمير . وهناك من يهدم وهناك من يعمر ويبني و” شوفوا ربنا سيقف مع مين” .

للمزيد من مقالات عاطف عبد الستار :

عاطف عبد الستار يكتب : مصر و أوروبا.. وصعوبات القادم 

عاطف عبد الستار يكتب : فضائح انتخابات أمريكا.. وأوهام الإخوان 

عاطف عبد الستار يكتب : الشام الجديد .. والنفط مقابل الإعمار 

عاطف عبد الستار يكتب : السيسي كلمة السر في خلاص العالم من الإرهاب 

عاطف عبد الستار يكتب : فضائح وثائق هيلاري .. و بطولات رجال الحق

زر الذهاب إلى الأعلى