وزير الشباب لـ أبطال الألعاب الأفريقية القيادة السياسية تدعم الرياضة بقوة

كتبت :ميادة فايق

أكد  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن ما حققته البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت بالمغرب وحصدت 273 ميدالية متنوعة، هو إنجاز تاريخي للرياضة المصرية .

وشدد وزير الشباب والرياضة خلال استقباله للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية بمطار القاهرة، علي دعم القيادة السياسية والحكومة المصرية للألعاب الجماعية، وهو ا ظهر علي مستوي الميداليات والانجازات التي حققتها مصر في البطولات المختلفة

 وأشار آلي أن الي الحكومة المصرية نعمل علي بناء منتخبات قادرة علي التمثيل المشرف لمصر في المحافل الدولية، من خلال التخطيط العلمي والفني لتجهيز الاعبين، مشيرا إلي أنه سيتم تكريم الاعبين المشاركين في دورة الألعاب الإفريقية وفقا للحد الأقصى للائحة .

وكانت البعثة الرسمية لدورة الألعاب الأفريقية، وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، على متن طائرة مصر للطيران القادمة من كازبلانكا، وتم تجهيز فريق من العلاقات العامة لشركة مطار القاهرة الدولي ومصر للطيران، لاستقبال ألف يق وإنهاء إجراءات وصولهم.

وحققت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية، إنجازا كبيرا بتحقيق لقب الدورة والتربع على عرش القارة الإفريقية، بعد الحصول على أكبر عدد من الميداليات في تاريخ الدورة برصيد 273 ميدالية متنوعة بواقع 102 ميدالية ذهبية و98 ميدالية فضية و73 ميدالية برونزية.

زر الذهاب إلى الأعلى