محافظات

رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد المركز التكنولوجي للاطمئنان على سير العمل

 

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة انه يتم تقديم كافة الخدمات من خلال منظومة الشباك الواحد بالمركز التكنولوجى بالجهاز فقد قام بالمرور على المركز التكنولوجى للاطمئنان على سير العمل.

وجه مندور بحسن استقبال الجمهور وتقديم كافة الخدمات بسهوله ويسر حيث اكد ايضا على المسئولين بالمركز التكنولوجى على تقديم افضل الخدمات فى اقل وقت فى جميع الخدمات.

اضاف مندور انه تم المرور على المشروعات الجارى تنفيذها بمنطقة ٢٣٥٠ فدان حيث يجارى حاليا تنفيذ عدد كبير من وحدات الاسكان المتوسط ضمن الإعلان ١٤ و ١٥ من سكن لكل المصريين مساحات ١٠٠م ، ١١٠م ١٢٠م.

كما تفقد رئيس الجهاز مشروع سكن لكل المصريين مساحات ٧٥م محور محدودى الدخل نموذج غرفتين وصالة ضمن الإعلان الرابع عشر وقد تم تسليم عدد من الوحدات للسادة الحاجزين وجارى استكمال أعمال الطرق والزراعة بالمنطقة.

شدد المهندس رئيس الجهاز على المتابعة المستمرة للأعمال لإنهائها بالجودة المطلوبة والتأكد من جودة الخامات المستخدمة فى البناء والتشطيبات الخارجية للعمارات.

كما وجه علي أن ادارة التنمية تقوم بمتابعة شركة النظافة وشركة الصيانة المسئولة عن العمارات للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة وايضاً وجه علي ادارة الزراعة بغرس المزروعات والأشجار للأماكن الجاهزة لذلك لان المسطحات الخضراء هى المتنفس الطبيعى للمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى